صبغات شعر للبشرة السمراء صبغات شعر للبشرة السمراء - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الأحد، 10 فبراير 2019

صبغات شعر للبشرة السمراء

لكل من البشرة الفاتحة والداكنة هناك درجات ألوان شعر متوافقة تعمل بشكل أفضل من غيرها سواء كنت من السود أو من أصل أفريقي أو أمريكا اللاتينية أو شرق الهند أو مورينو، أو لديك فقط بشرة بنية أو لون بشرة داكن، سنسلط الضوء على أفضل أفكار لون للشعر للبشرة الداكنة لمساعدتك في اختيار لون الشعر الأفضل لبشرتك الداكنة .

ما هو أفضل لون شعر للبشرة الداكنة

على مر السنين تغير اتجاه لون الشعر للمرأة ذات البشرة السمراء بسرعة سواء أسود ، أشقر ، بني ، أبيض ، أحمر ، أصفر ، أخضر، وباقي الألوان في قوس قزح وأكثر من ذلك، ولقد كانت النساء المظلمات يجربن جميع أنواع الأشكال على شعرهن ليجعلن أنفسهن حسناوات، وبالطبع كل نوع من الظل له مزاياه وعيوبه .

وفيما يلي أعلى 9 ألوان شعر للبشرة الداكنة :

1- اللون البني

اللون البني يسير جنبا إلى جنب مع البشرة الداكنة، وإذا قمت بتسليط الضوء على مقارنة هذا الشعر بالأسود، فسوف يبدو  البني أكثر إثارة للإعجاب، وهذا واحدة من أفضل ألوان الشعر للمرأة الأفريقية وقد تم صبغ الشعر باللون البني من قبل المشاهير ذوات البشرة الداكنة.

2- لون الكرز

يمكن للمرأة ذات البشرة الداكنة أن تقوم بتطبيق لون الشعر هذا، فإنه واحد من الألوان الفريدة للشعر، وإذا كان لديك الشعر الطويل الكثيف فستكوني أكثر جاذبية بلون الشعر هذا الذي يمنحك شعوراً يشبه شكل الكرز، الذي يبدو رائعاً خصوصاً على البشرة الداكنة .

3- اللون العنابي

يمكن للنساء اللواتي لهن لون البشرة الداكن ، وكذلك لون البشرة المتوسط ​​، تطبيق اللون العنابي على شعرهن، كونه واحد من أروع الألوان للنساء السود ، فإن لون الشعر هذا سيعرض شخصية جديدة ومرحة، والنساء في جميع أنحاء العالم يطبقون لون الشعر هذا، لاسيما مع لمسة بنية قليلا .

4- اللون العنابي الغامق

من بين العديد من الظلال العنابية ، فالعنابي الداكن هو الأكثر شعبية، وهو لكل امرأة وخاصة للنساء السود، وإذا كان لون بشرتك داكن ومتوسط ​​، فسيكون هذا اللون جيدًا، لاسيما على الشعر الطويل والسميك .

5- الذهبي الأشقر

هذا هو واحد من ألوان الشعر الأكثر إثارة للإعجاب للنساء أصحاب البشرة الداكنة، اللون يأتي مع ظلال ذهبية رائعة تجعل لون الشعر الطويل والمتوسط ​​غير عادي، هذا اللون يسير جنبا إلى جنب مع فستان لطيف وبشرة داكنة .

6- أشقر الفراولة

واحدة من أكثر الظلال الرائعة للشعر هو أشقر الفراولة، تم تصميم اللون لتناسب النساء من جميع ألوان البشرة، ومع ذلك ، فإن المرأة ذات البشرة الداكنة ستكون أفضل أكثر مع هذا اللون، سيعطي ظل الفراولة الشعر تلك النظرة المثالية .

7- اللون الأرجواني

هذا هو واحد من ألوان الشعر الجميلة للبشرة الداكنة، يمكن للمرأة مع شعر مجعد طبيعيا أن تطبق هذا اللون بشكل جيد للغاية، ويمتلك اللون الأرجواني والبشرة الداكنة تمييزًا رائعًا وهو السبب وراء جمال هذا المظهر .

8- لون بني الشوكولاتة

الشوكولاتة هي لون الشعر المناسب للنساء أصحاب البشرة الداكنة، ويمكن للمرء أن يطبق لون الشعر هذا بلا مبالاة لأنه سيبدو دائمًا جيدًا على بشرته، وقد طبق المشاهير مثل كيم كارداشيان هذا اللون بشكل جيد للغاية .

9- اللون البني الفاتح

إذا كان لديك بشرة داكنة يكون الحل الأفضل هو إلقاء اللون البني الفاتح على شعرك، فتطبيق ألوان الشعر الفاتحة مثل البني الفاتح يعزز جمال شعرك، وسيعرض لون الشعر هذا طابعًا هادئًا وناضجًا بلمسة ناعمة .

لون الشعر الدائم هو لون الشعر الذي يحتوي على عامل قلوي آخر غير الأمونيا (مثل إيثانول أمين وكربونات الصوديوم) ، وفي حين أنه يعمل دائمًا مع مطور ، فإن تركيز بيروكسيد الهيدروجين في ذلك المطور قد يكون أقل من الاستخدام مع لون شعر دائم ، وبما أن العوامل القلوية المستخدمة في الألوان غير الدائمة أقل فاعلية في إزالة الصبغة الطبيعية للشعر من الأمونيا ، فإن هذه المنتجات لا توفر إضاءة لون الشعر أثناء الصباغة، ونتيجة لذلك ، لا يمكنهم تلوين الشعر بظل أخف مما كان عليه قبل الصباغة وأقل ضررا على الشعر من نظيرتهم الدائمة .

وتلوين الشعر ، أو صبغ الشعر ، هو ممارسة تغيير لون الشعر، والأسباب الرئيسية لذلك هي أغراض التجميل، لتغطية الشعر الرمادي أو الأبيض ، لتغيير لون يعتبر أكثر عصرية أو مرغوب فيه ، أو لاستعادة لون الشعر الأصلي بعد أن تغير لونه بسبب عمليات تصفيف الشعر أو تأثير الشمس، يمكن أن يتم تلوين الشعر مهنيا من قبل مصفف الشعر أو بشكل مستقل في المنزل، واليوم ، تلوين الشعر يحظى بشعبية كبيرة ، مع 75 ٪ من النساء، و 18 ٪ من الرجال الذين يعيشون في كوبنهاغن، بعد استخدام صبغة الشعر وفقا لدراسة أجرتها جامعة كوبنهاغن، وبلغ التلوين داخل الولايات المتحدة 1.9 مليار دولار في عام 2011 ، وقد ارتفع إلى 2.2 مليار دولار في عام 2016 .

موضوع : صبغات شعر للبشرة السمراء
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار

صبغات شعر للبشرة السمراء
  • عربنهايت
  •