كيف أعرف أني جميلة كيف أعرف أني جميلة - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الخميس، 6 ديسمبر 2018

كيف أعرف أني جميلة

الجمال الخارجي نعمة ينعم بها الله عز وجل على العباد ولكن لا يعني أن الشخص جميل من الخارج أنه جميل من الداخل أيضا ويحمل الروح الطيبة، فالجمال الحقيقي هو جمال الروح ولكن الجمال الخارجي من الأشياء التي تسعد الناس وخاصة السيدات فجمي السيدات والفتيات يسعين ليظهرن أجمل دائما.

كيف تعرف أنك شخص جميل

تتسائل الكثير من الفتيات عن المواصفات أو الخطوات التي من الممكن من خلالها معرفة إذا كانت جميلة أم لا ومن بين النصائح التي وردت عن طرق معرفة الشخص أنه جميل ما يلي

1- أن الجمال الذي يبحث عنه الكثير من الناس هو جمال نسبي وجمال الشخص يكمن في الروح والإنسانية التي يتمتع بها وليس الشكل العام وبالطبع الشكل العام يعد عامل من عوامل الجمال ولكنه لا يعد هو مظهر أو رمز الجمال كله.

2- الاستقلالية وهو أن يكون ذلك الشخص يعتمد على نفسه فقط في القرارات التي يتخذها ولا يحتاج إلى الآخرين كي يتم توجيهه والثقة بالنفس من الأشياء التي تعطى للآخرين مظهر عن مدى الجمال الداخلي للإنسان.

3- لباقة الحديث فهو أيضا من بين عوامل الجمال الداخلي للشخص ولباقة الحديث وترتيبه يظهر مدى أهتمام ذلك الشخص بنفسه ويجذب الآخرين للحديث معه كما أن ذلك الشخص يتمتع بذكاء يجعله يعرف متى يتحدث ومتى يصمت.

4- الطموح والذكاء أيضا من العلامات التي تدل على الجمال الداخلي للشخص المعرفة من الأشياء التي لا تقدر بثمن والشخص الطموح من الأشخاص الذين يمتلكون هدف معين وواضح في الحياة مما يجعله أكثر جاذبية في عيون الآخرين.

علامات تشير إلى الجمال الخارجي

كما تظهر على الشخص الكثير من العلامات التي تؤكد الجمال الخارجي للشخص ومن بين العلامات التي تؤكد جمال المرأة عند السيدات ما يلي

1- الصوت فقد بينت الكثير من الدراسات على أنه توجد علاقة وطيدة بين صوت المرأة وبين إنجذاب الآخرين لها وأنه يحل محل جمال وجهها في الكثير من الأحيان.

2- العيون الجذابة وهي تلك العيون التي تمتلك الصحة والتي تتمثل في صفاء لون العيون وخلوها من اللون الأحمر وكلما كانت تلك العيون قاتمة كلما كانت أكثر جاذبية ولكن هذا الأمر يعد نسبة أيضا فهناك من يفضل العيون الخضراء و البني الفاتح أو الأزرق وغيرها من تدرجات لون العيون.

3- الخصر المثالي أن الرشاقة من بين أهم عوامل الجمال لذا فأن المرأة التي تمتلك الخصر المثالي بالمقارنة مع حجم الجسم كله تعد أكثر جاذبية من السيدات الممتلئات وهذا الأمر يعد نسبي حيث أن هناك أنواع يفضلن النساء الممتلئات أو أن جمال بعض السيدات لا يظهر إلا عندما يصبحن ممتلئين.

4- الوجة الجميل وهنا لا يقصد أيضا الملامح الجميلة ولكن البشرة الصافية الخالية من العيوب طبيعيا بدون وضع المكياج وغيرها من الأشياء التي تزيد من جمال المرأة الصناعي.

5- الشعر الطويل حيث يعد الشعر من مصادر الجذب لدى السيدات خاصة صاحبات الشعر الأسود الطويل فلهن جاذبية لا توجد في السيدات الأخريات.

موضوع : كيف أعرف أني جميلة
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار

كيف أعرف أني جميلة
  • عربنهايت
  •