افضل انواع العود المروكي افضل انواع العود المروكي - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الأربعاء، 7 نوفمبر 2018

افضل انواع العود المروكي

العود هو واحد من أكثر أنواع المواد التي تستخدم لتعطير المنزل والمحالات التجارية، ومن أشهر أنواع العود المستخدمة  العود المروكي الذي يعد واحد من أجود أنواع البخور الأسيوية وتعد اندونيسيا هى أشهر مصادر العود المروكي الرائع، ويتميز العود المروكي برائحته الزكية الثابتة التي تدوم لفترات طويلة، ويستخدم هذا النوع من العود لتعطير المنازل بشكل يومي وكذلك في المناسبات، ويمكن إهدائه للأصدقاء أيضًا، وهناك أكثر من نوع من أنواع العود المروكي نصطحبكم في جولة للتعرف عليها.

افضل انواع العود المروكي

1- عود مروكي بيور طبيعي محسن

يعد العود المروكي الطبيعي المحسن من أفخم أنواع العود المروكي، ويتميز برائحته التي تدوم لفترات طويلة ويمكن استخدامه بشكل شخصي، كما يمكن لأصحاب المحلات استخدامه لتعطير محلاتهم التجارية، ويمكن اهدائه للأصدقاء في المناسبات ويبلغ ثمن الكيلو حوالي ألف وأربعمائة ريال سعودي.

2- عود مروكي فاخر

العود المروكي الفاخر هو نوع من أجود أنواع العود المروكي المتميز برائحته النفاذة ودرجة ثباته العالية، ويتميز بأنه عبارة عن قطع كسر كبيرة ويمكن استخدامه بشكل شخصي أو اهدائه للأقرباء والأحباب، ويبلغ ثمن الثلاثون جرام تسعون ريال تقريبًا، بينما يبلغ ثمن المائة وخمس وعشرين جرام حوالي ثلاثمائة وعشرين ريال تقريبًا.

3- عود مروكي غابات

العود المروكي الغابات من أفضل أنواع العود المروكي ويتميز بقطعه الكسر المتوسطه ورائحته النفاذة كما أنه يزيد على النار، وبالإضافة إلى ذلك فإن دخانه كثيف وقوي.

4- عود مروكي محسن

العود المروكي المحسن هو واحد من أنواع العود التي تتميز برائحة نفاذة ويبلغ ثمن الـ الخمسة وأربعون جرام حوالي مائة وخمسين ريال تقريبًا، وهناك بعض الأماكن التي تقدم عروض وخصومات هائلة بأسعار منخفضة.

6-عود مروكي اصقون

يتميز العود المروكي الاصقون برائحته المروكية الأصقونية الرائعة، كما تتميز قطع كسره بأنها نظيفة، ويبلغ ثمن الأوقية حوالي مائة وعشرين ريال تقريبًا.

7- عود مروكي VIP

يتميز العود المروكي للأشخاص المهمين أو VIP بأن رائحته مشابهة للعود المروكي الفاخر، كما أن دخانه كثيف ولكنه يختلف عنه في أن قطعه عبارة عن قطع كسر صغيرة.

كانت هذه قائمة بأفضل أنواع العود المروكي المميز والتي تتواجد في الاسواق ويمكن لكل شخص اختيار النوع الذي يجده مناسبًا لذوقه الشخصي وقدراته الماديه، واستخدامه بالطريقة التي يودها وفي المناسبات المختلفة للحصول على رائحة مميزة وفريدة بالتأكيد ستنال رضاء أهل المنزل وكذلك الضيوف في المناسبات، إن رائحة العود المروكي من أفضل وأزاكي الروائح التي ينصح بتجربتها.

موضوع : افضل انواع العود المروكي
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار

افضل انواع العود المروكي
  • عربنهايت
  •