افضل تطبيق gps بدون نت افضل تطبيق gps بدون نت - عربنهايت

ابحث

Google
فلارون
قد يعجبك
TOTG
الخميس، 25 أكتوبر 2018

افضل تطبيق gps بدون نت

التقدم التكنولوجي الذي وصل إليه العصر الحديث الذي نعيشه يحتم علينا تحميل بعض التطبيقات التي تسهل علينا الكثير من الأمور في حياتنا اليومية، ومن المعروف أن معظم التطبيقات تحتاج إلى إنترنت متصل بشبكة الهاتف المحمول، ولكننا سوف نطرح لكم مجموعة من أفضل تطبيقات gps التي يمكن استخدامها بدون إنترنت على الهاتف.

تطبيقات gps بدون نت

سوف نقدم لكم مجموعة من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها على الهاتف المحمول لـ gps بدون استخدام إنترنت ومنها :

Map Factor

هذا التطبيق يعمل وفق رادار وأمواج صوتية ويمكن من إرسال بعض الأوامر عبر الأمواج الصوتية التي تساعد على التحكم، يمكنك هذا التطبيق من إضافة إلى تعديلات على خط السير في أي مكان في العالم.

Co-Pilot App

هذا التطبيق الذي يسمى مساعد الطيار يقدم العديد من الخدمات للأشخاص الذين يسيرون وفق سيارات خاصة بهم وفق بعض النقاط المختلفة، وهذا التطبيق يجعلك غير مضطر لتحميل كل ممرات الكرة الأرضية في وقت واحد بل كل ما يتم تحميل هو المنطقة التي تهمك فقط.

Nokia Here

هذا التطبيق أحد التطبيقات الحديثة التي حقق نجاح كبير لأن هذا التطبيق يتميز بالدقة العالية، النقاء، تخزين أخر الخرائط المستخدمة ، كل ما عليك هو فقط إنشاء الحساب الخاص بك في نوكيا لتحميل الملاحة الصوتية، مع إضافة بعض الخرائط المحلية التي تستخدم بشكل متواصل.

Sygic GPS Navigator

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي حققت شعبية واسعة وذلك لأنه يمكن تحميل الخرائط واستخدامها بدون إنترنت من خلال هذا التطبيق، والذي يميز هذا التطبيق عن غيره هو الاعتماد الأساسي على خدماتTomtomالذي يقدم لك أعلى جودة في تفاصيل الخرائط.

Waze

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لدى بعض الناس في الملاحة الجوية لأنه يشتمل على طبيعة الملاحة والخرائط الثلاثية مع التوجيهات الضوئية بدون وجود إنترنت، والذي يميز هذا التطبيق هو مساعدة الآخرين في العثور على أفضل الطرق بحسب بعض التجارب البشرية.

تطبيق HERE WeGo – Offline Maps & GPS

يتميز هذا التطبيق بواجهته الأنيقة البسيطة التي تغطي معظم حركات المرور وخرائط النقل العام بدون استخدام إنترنت، كما أن هذا التطبيق يحتوي على نظام تصحيح المسار، ويحتوي على خرائط الأماكن المغلقة.

تطبيق Maps.Me

هذا التطبيق يضن خرائط مفصلة لجميع البلاد، وهو يعتبر من أقوى التطبيقات ويتميز بسهولة الاستخدام، وقد أثبت هذا التطبيق جدارته بأن يكون بديل لخرائط جوجل المعروفة وغيرها من هذه البرامج وخاصة أن هذا التطبيق يعمل بدون الحاجة إلى إنترنت.

تطبيق SYGIC

هذا النوع من التطبيقات يعتبر أكثر شعبية حيث أن هذا التطبيق يتوافر فيه مجموعة كبيرة من الخرائط التي يمكن تحميلها دون وجود أنترنت، ويحتوي هذا التطبيق على وجود التوجيه الصوتي المزدوج، كما أنه يوفر لك العديد من الطرق البديلة، مع تحديد السرعة المناسبة في السير في هذا الطريق.

تطبيق OsmAnd

هذا التطبيق من التطبيقات التي تتميز بسهولة واجهة الاستخدام السهلة، ويمكن أن تقوم بتشغيل هذا التطبيق بدون استخدام الإنترنت بعد تحميل الخرائط الخاصة بدولتك أولًا، ويتوفر هذا التطبيق على شكل نسختين واحدة منهم مجانية والأخرى بمقابل مادي بسيط ولا فرق بينهما.

CoPilot GPS Sat-Nav Navigation

هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي تتيح التصفح بين الخرائط بتقنية 3D و2D ، يمكنك من خلال هذا التطبيق تحميل جهة معينة ومن ثم القيام بتصفحها دون الحاجة إلى وجود إنترنت.

اضغط هنا لزيارة منتديات فلارون اضغط هنا لزيارة منتديات فلارون
موضوع : افضل تطبيق gps بدون نت
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار
اعلان 2

افضل تطبيق gps بدون نت
  • عربنهايت
  • 0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    لا تبخل علينا بتعليقاتك لكي نقدم الافضل !!