كروس اوفر MG HS 2019 حصلت على تصميم X-Motion الاختبارية كروس اوفر MG HS 2019 حصلت على تصميم X-Motion الاختبارية - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الاثنين، 16 يوليو 2018

كروس اوفر MG HS 2019 حصلت على تصميم X-Motion الاختبارية

خلال شهر ابريل الماضي قامت شركة ام جي البريطانية بالكشف عن سيارة اختبارية تسمى MG X-Motion خلال فاعليات معرض بكين الدولي للسيارات ، و الان بعد مرور ثلاثة اشهر قامت شركة ام جي بتحويل السيارة الى نموذج انتاجي سيطرح في الاسواق بداية من العام القادم تحت اسم MG HS 2019 كروس اوفر ذات حجم متوسط رياضي الشكل و قوي المحرك .

عملية الكشف عن السيارة MG HS 2019 جاءت من خلال الموقع الرسمي للشركة المصنعة عندما كشفت عن مجموعة من الصور و المواصفات حول السيارة الجديدة ، و يتوقع ان تقوم شركة ام جي بالتدشين الرسمي للسيارة خلال فاعليات المعرض الذي سيقاف في بارس خلال شهر اكتوبر القادم و ستكون بذلك متاحة للوصول الى الاسواق .

في عالمنا العربي تمكنت شركة ام جي من وضع بصمتها في بعض الاسواق من خلال سياراتها الكروس اوفر بالتصميم الرياضي و السعر المتوسط و القادر على المنافسة مع اقوى الشركات و ذلك مثل السيارة MG RX5 2018 .

مواصفات محرك MG HS 2019 : 
بحسب المعلومات التي نشرت حول السيارة فمن المفترض ان تتوفر في الاسواق بنسختين من خيارات للمحرك :
– المحرك الاول للفئة الاستاندر سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 168 حصان .
– المحرك الثاني هو لفئة فل كامل و الذي يأتي سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 220 حصان مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي .

تصميم و شكل ام جي اتش اس 2019 : 
السيارة الكروس اوفر تأتي بنسختين حيث الاولى ذات دفع ثنائي خلفي و الثانية بالدفع الرباعي و النسخة الثانية هذه هي التي ستحصل على نسخة المحرك الاعلى ، و قبل الحديث عن تصميم و شكل السيارة سنشير الى ان شركة ام جي لم تقم بعمل تحول كبير بين تصميم النسخة الاختبارية و الانتاجية على غير المعتاد من الشركات الاخرى و انما جاءت التغيرات بسيطة .

جاءت السيارة بشبك امامي كبير الحجم ذو تصميم شبه مستطيلي يحتوي على قطع بارزة من الكروم اللامع مما يعطي للسيارة لمسة رياضية ، هذا الشبك متصل بالمصاببيح الامامية و التي تأتي بتقنية ليد و مسحوبة الى طرفي السيارة مع فتحة تهوية في اسفل المصد و مصابيح ضباب صغيرة الحجم .

على جانبي السيارة يوجد بعض التمويجات فيما جاء الانحناء اعلى الاطارات بتصميم مميز و مقابض الابواب و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة ، على الجانب الخلفي جاءت التصميم تقليدي حيث الاسطبات الضخمة و البارزة عن جسم السيارة و الجناح الخلفي في اعلى الصندوق .

التصميم الداخلي MG HS 2019 : 
حاولت الشركة البريطانية الجمع ما بين الفاخمة و الرياضية ، الطبلون الامامي حصل على قطع من الجلد الفاخر و الذي تماشى مع لون الجلد المغطي للمقاعد و داخلية الابواب ، شاشة الملاحة جاءت بتصميم بارز بمقاس 12 بوصة و عدادات السرعة جاءت بتصميم رياضي مع شاشة معلومات صغيرة الحجم ، الدركسون تقليدي متعدد الاستخدامات و الكونسول الوسطي فضي لامع به عدة ازرار .

سعر MG HS 2019 : 
لم يكشف عن سعرها حتى الان ولكن يتوقع ان يبدأ السعر من 25,000 دولار .

موضوع : كروس اوفر MG HS 2019 حصلت على تصميم X-Motion الاختبارية
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار