جزيرة لوفوتين في النرويج جزيرة لوفوتين في النرويج - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الاثنين، 17 يوليو، 2017

جزيرة لوفوتين في النرويج

جزيرة لوفوتين جزيرة رائعة في دولة النرويج ، فهي توجد مع مجموعة من الجزر ، و التي تعرف باسمها الشهير لوفوتين ، توجد في أقصى الجهة الشمالية للنرويج ، وهي من أشهر الجزر في النرويج ، فهي تحتوي على مجموعة من الشواطئ الذهبية الخلابة ، إلى جانب الجبال العالية التي توجد بها ، و يمكن ممارسة رياضة تسلق الجبال بها ، كما يوجد بها الكثير من المساحات الخضراء ، و التي يذهب إليها السائحين للتمتع بهواية الصيد ، كما أنه يوجد أيضا بعض القرى الصغيرة المجاورة لها ، و التي يمكن زيارتها و استكشافها ، فهي يعيش بها مجموعة من القبائل البدائية و التي يمكن التعرف على ثقافتها .

جزيرة لوفوتين السياحية
و تعرف جزيرة لوفوتين بطبيعتها البرية ، حيث أن الحكومة المسئولة عن الجزيرة قامت بتنظيم مجموعة من الأنشطة المختلفة ، و التي منها تسلق الجبال ، و التمتع بالرياضيات المائية المختلفة ، و التي منها السباحة ، و ركوب المراكب و القوارب في المياه ،و تعتبر جزيرة لوفوتين من أشهر الجزر التي تحتوي على أماكن تراثية ، حيث يتوجه السائحون المهتمين بالتراث النرويجي إلى هذه الجزيرة .

و ذلك لأنه يقول البعض أن تاريخ هذه الجزيرة وصل إلى حوالي أكثر من حادي عشر ألف عام ، و على الرغم من كون الأثريين قد عثروا على أثار لجماعات بشرية و قبائل منذ حوالي خمسة آلاف عام فقط ، إلا أنه قد وجد أثار لبعض الحيوانات و الحفريات القديمة و التي يصل عمرها إلى العصر الحديدي العريق ، و الذي من المرجح أن تكون الجزيرة بهذا العمر .

تاريخ جزيرة لوفوتين
و كانت بداية معرفة العالم بجزيرة لوفوتين ، في عصر الفايكنج الشهير ، حيث أنها كانت من أقوى الجزر الحربية في وقتها ، كما أنها كان لها دور عظيم في الحرب العالمية الثانية ، و ذلك حيث أنها قد وقعت تحت الاحتلال البريطاني ، مما قد جعلها تقطع المعونات و كل ثروات الجزيرة من ثروات زراعية و حيوانية لتزويد جيش الألمان و تقويته .

طبيعة و مناخ جزيرة لوفوتين
و تتميز جزيرة لوفوتين بمناخها الجذاب ، حيث أنها تعتبر أكثر دفئا من جزيرة جرين لاند و شمال ألاسكا ، على الرغم من وقوعها على نفس خط العرض ، و الجدير بالذكر أنه إذا قمت بزيارة هذه الجزيرة فإنه من المحتمل أن يصعب عليك زيارة الكثير من الأماكن المفتوحة بها حيث يتم إغلاق جميع الأماكن المفتوحة و السياحية في الجزيرة .

و يظل فقط الأماكن المغلقة المسموح زيارتها ، و لذلك بسبب موجات البرد الشديدة التي تهم على الجزيرة ، و من ضمن المناطق المسموح بزيارتها في هذا الوقت هي المتاحف و صالات العرض ، و التي يتم عرض بها مقتنيات الجزيرة التي يرجع عمرها لآلاف السنين .

و من أشهر المتاحف التي ينصح بزيارتها في جزيرة لوتوتين ، هو متحف الفايكنج الشهير ، و الذي يتم عرض به نموذج حقيقي ، يجسد أشكال المنازل في عهد الفايكنج و أوقات حروبهم ، كما أنه يعرض أهم التفاصيل الخاصة بحياتهم اليومية ، و طريقة معيشتهم ، و أشكال الترفيه و المأكل و المسكن الذين كانوا يعيشون عليها .

السياحة في جزيرة لوفوتين
و من الممكن أيضا التعرف على ثقافة و حضارة هذه الجزيرة عن طريق ، زيارة القرى الصغيرة الموجودة بها ، و المحيطة بها ، فيمكنك التعرف على أسلوب معيشتهم ، و المستوحى من حياة القبائل التاريخية القديمة للجزيرة ، كما يمكن التعرف على مأكولاتهم الشهيرة و الخاصة و المهرجانات التي يقيمونها للاحتفالات و السهر .

 

الزوار يشاهدون الآن

موضوع : جزيرة لوفوتين في النرويج
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار

جزيرة لوفوتين في النرويج
  • عربنهايت
  •