لكزس LS F-Sport 2018 .. الفئة الرياضية الجديدة لكزس LS F-Sport 2018 .. الفئة الرياضية الجديدة - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الثلاثاء، 18 أبريل، 2017

لكزس LS F-Sport 2018 .. الفئة الرياضية الجديدة

منذ شهر يناير الماضي و قد تم الكشف الرسمي عن الجيل الجديد من السيارة لكزس LS 2018 و هي بداية الجيل الخامس و الذي من المفترض ان نراها بالاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 ، السيارة الجديدة حصلت على العديد من التحديثات سواء في التصميم الخارجي و الداخلي منها و ايضا مواصفات المحرك و قد كشفت ايضا الشركة المصنعة عن النسخة الرياضية من السيارة .

كشفت مؤخرا شركة لكزس عن الفئة الرياضية و هي ” لكزس LS F-Sport 2018 ” و التي ستتوافر بنسختين من المحرك الاول منها و هو نسخة المحرك للفئة القياسية من السيارة لكزس LS 500 2018 و النسخة الثانية فهي نسخة الفئة الهجينة من السيارة لكزس LS 500h 2018 ، حيث كانت سابقا متوفرة فقط بالنسخة القياسية للمحرك دون النسخة الهجينة و هذا يعتبر التعديل الاول في هذه الفئة .

و من الجدير بالذكر فالموديل السابق من هذه السيارة لم يكن متوفرة في سوق المملكة العربية السعودية بالنسخة الرياضية و نتمنى ان تصل الفئة الرياضية للجيل الجديد الى السوق السعودي خاصة بعد التصميم الراقي و الاداء القوي لها ، و لعل ابرز السيارات المنافسة لها في الاسواق بي ام دبليو الفئة السابعة 2018 و اودي ايه 8 2018 و بورش باناميرا 2018 .

تصميم لكزس LS F-Sport 2018 : 
هناك العديد من الاختلافات بين الفئة الرياضية و بين الفئة القياسية و الهجينة من السيارة ، النسخة الرياضية تأتي بالوجهة الامامية ذات الشبك المغزلي اسود اللون و يحيط به اطار رياضي كذلك فتحات التهوية على جانبي المصد بشبك مغزلي ويوجد على الاطراف زوائد رياضية كذلك بينما المصابيح الامامية فجاءت جديدة بتصميم حاد محسوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد و اختلف كذلك تصميم الانحناءات على غطاء المحرك ليصبح اكثر شراسة .

بينما على جانبي السيارة فالاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة ، و كذلك حصلت السيارة على اسطبات جديدة ذات تصميم مستطيلي مسحوب الى طرفي السيارة و يوجد جناح خلفي رياضي و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود كما يوجد اطار معدني عند مقبض الصندوق الخلفي .

كذلك من الداخل حصلت السيارة على العديد من التحديثات و التي منها الكونسول الوسطي عريض الحجم و التابلوه الامامي العريض و اختلف كذلك تصميم فتحات التهوية و شاشة الملاحة الجديدة و كذلك شاشة معلومات جديدة خلف عجلة القيادة ، بينما المقاعد فجاءت بتصميم رياضي و عليه غطاء جلدي مميز .

مواصفات محرك لكزس LS F-Sport 2018 : 
كما اوضحنا سابقا فالنسخة الرياضية من السيارة تأتي بنفس نسخ المحرك للفئة القياسية و الفئة الهجينة ، حيث المحرك الاساسي سعة 4.6 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 382 حصان بينما النسخة الثانية بنفس المحرك بالاضافة الى البطارية الليثيوم ليعطي قوة 415 حصان .

اسعار لكزس LS F-Sport 2018 : 
يتوقع ان يبلغ سعر هذه الفئة 80,000 دولار .

موضوع : لكزس LS F-Sport 2018 .. الفئة الرياضية الجديدة
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار