هل بدأت سامسونج العمل على Galaxy S9 من الان ؟ هل بدأت سامسونج العمل على Galaxy S9 من الان ؟ - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
السبت، 8 أبريل، 2017

هل بدأت سامسونج العمل على Galaxy S9 من الان ؟

التطور التكنولوجي في عصرنا الحالي اصبح اسرع من اي وقت مضى و شركات التقنية التي لا تجاري هذا الامر ربما تخسر جزء كبير من جمهورها و شعبيتها و ذلك مثلما حدث مع شركة نوكيا سابقا ، عموما التقارير الاولى التي تم نشرها مؤخرا هي حول قيام شركة سامسونج العمل على الجوال الجديد سامسونج جالكسي اس 9 Samsung Galaxy S9 ، فهل هذا الامر حقيقي ؟ .

خلال الاسبوع الاخير من شهر مارس الماضي تم الكشف الرسمي عن الجوالات الذكية Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus و التي لم تصل بعد الى الوكلاء او المحال التجارية بعد و من المفترض ان يتم هذا الامر بداية من يوم 21 ابريل القادم في بعض الاسواق العالمية ، و لكن هل بهذه السرعة بدات فعلا شركة سامسونج العمل على النسخة الجديدة Galaxy S9 اما انها مجرد شائعة ؟ .

عموما دعونا نصدق هذا الامر و لنفترض ان شركة سامسونج بدأت العمل على الجوال الجديد Galaxy S9 ، فبذلك هي تسابق الزمن حتى لا تقوم شركة اخرى بمسابقتها للكشف عن نسخة جوال اعلى او بتقنية جديدة و لذلك بدات في العمل و التطوير من الان و لكن لكي نتأكد من هذا الامر علينا الانتظار قليلا ربما حتى الربع الاخير من العام الحالي 2017 ، وذلك لان الجوال الجديد جالكسي S9 سنشاهده بالاسواق خلال الربع الاول من عام 2018 .

و دعونا الان نعود بالزمن قليلا للوراء لنتذكر عندما كشفت شركة سامسونج عن Galaxu S7 في شهر مارس 2016 و لكنها عبدما بدات العمل على الجوال الجديد Galaxy S8 كان في شهر اكتوبر من نفس العام و بذلك فان سامسونج متقدمة بمعدل 6 اشهر تقريبا عن العام الماضي .

ما الجديد في جالكسي S9 ؟ : 
اذا برأيك انت ما التقنيات الجديدة التي قد تضيفها شركة سامسونج الى الجوال Galaxy S9 ؟ ، يتوقع الكثيرين ان تكون اولى هذه التقنيات هي امكانية قرائة بصمة الاصبع على الشاشة الامامية ففي النسخة الحاليه Galaxy S8 جاءت البصمة في الجزء الخلفي من الجوال في اسفل الكاميرا و لم تتمكن شركة سامسونج من جعل مركز البصمة في الواجهة الامامية خاصة بعد ان تحولت الازرار الامامية الى ازرار افتراضية على الشاشة .

ماذا عن الجوال سامسونج جالكس Note 8 ؟ : 
لقد عانت شركة سامسونج الكثير بعد ان فشل الجوال السابق سامسونج جالكسي Note 7 و ذلك بسبب الانفجارات التي كانت تحدثث بسبب البطارية ، فلماذا لم تبدي شركة سامسونج الاهتمام الاكبر بهذه النسخة و التي من المفترض ان يتم الكشف الرسمي عنها خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 بدل من الاهتمام بشكل مبالغ فيه من الجوال سامسونج جالكسي S9 .

موضوع : هل بدأت سامسونج العمل على Galaxy S9 من الان ؟
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار
اعلان 1
اعلان 2