الصور الاولى للجوال سامسونج جالكسي X القابل للطي ! الصور الاولى للجوال سامسونج جالكسي X القابل للطي ! - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الجمعة، 17 مارس، 2017

الصور الاولى للجوال سامسونج جالكسي X القابل للطي !

التطور الدائم في عالم التقنية يحتاج الى الخيال الكبير في تقديم الجديد للمستخدمين ، التطور دائما له طريقتين الاولى هي رؤية و معرفة ما يحتاج اليه المستخدم من اجل ان تقدمه له و تعمل على تحديثه بشكل مستمر بينما الطريقة الثانية فهي من خلال ايجاد افكار غير مطروحة من قبل المستخدمين لم تكن في مخيلتهم اطلاقا و تقدمها لهم بشكل مميز و جذاب .

و مع الجوال الجديد ” سامسونج جالكسي اكس Samsung Galaxy X ” فقد اعتمدت شركة سامسونج على الطريقة الثانية في التطوير التكنولوجي ، فقد انتشرت العديد من الشائعات و الاخبار عن هذا الجوال منذ بداية العام الجديد 2017 و حتى الان فلم تعلن شركة سامسونج عن هذا الامر بشكل رسمي و لكن بعض التقارير تشير الى احتمالية ان يتم الكشف عن هذه السلسلة خلال الربع الاخير من العام الحالي .

و لكن هل نتعامل مع هذه الشاءعات بكثير من الحماسة ؟ ربما الكثير منا سيتعامل مع هذه الاخبار بصورة عادية و لن يضعها في إعتباره بشكل كبير خاصة و ان الكثير من الشائعات التي صدرت سابقا عن الجوالات كان غير حقيقة و ذلك مثل شائعة قدوم جوالات الايفون بشاشة و جسم شفاف و غيرها الكثير ، لكن عموما بصرف النظر عن هذا الامر فاذا صحت هذه الشائعات فسنكون امام نقلة كبير في عالم الجوالات الذكية و ستكون شركة سامسونج هي الاولى في هذا الطريق .

مواصفات الجوال سامسونج جالكسي اكس Samsung Galaxy X :
هناك بعض الصور المسربة لهذا الجوال و التي ربما تكون غير صحيحة ولكنها توضح لنا فكرة عمل الجوال القابل للطي ، هذا الجوال سيأتي بحجم كبير يشابه اللوحيات و سيكون جسده قابل للطي في الوسط مثلما تقوم بطي المحفظة الخاصة بك او مثلما تقفل كتابا ، ليس هناك اي ملامح عن المواصفات التقنية الخاصة بهذا الجوال حتى الان ولكن بعض الشاءعات اشارت الى احتمالية ان يتم الكشف عن جوالين من هذه النسخة تحت اسم ” جالكسي X1 ، جالكسي X1 Plus ” .

عموما ليس كل تقدم تكنولوجي في عالم الجوالات قد ينجح فهناك العديد من التقنيات الحديثة التي كانت نهايتها الفشل و ذلك مثل جوالات ايدج Edge التي اضافتها الشركة الى سلسلة جالكسي S و بعد ان نالت العديد من الانتقادات قررت سامسونج الكشف عن الجوالات القادمة من جالكسي اس ” Galaxy S8 ، Galaxy S8 PLus ” بدون نسخة ايدج و كذلك فشل الجوال سامسونج جالكسي نوت 7 .

و هذا يعني أن شركة سامسونج تحتاج الى شيء جديد تقدمه الى المستخدمين و تتفوق فيه على باقي شركات الجوالات المنافسة خلال الفترة القادمة ، و نتوقع ان تكون الشائعات الحالية و الصور المسربة هي محاولة لمعرفة رد فعل مستخدمي جوالات سامسونج مسبقا ان كانت جميعها بالايجاب فسيتم طرحه ام اذا كنت بالسلب فقد يؤجل طرح الجوال الى مرحلة اخرى .

موضوع : الصور الاولى للجوال سامسونج جالكسي X القابل للطي !
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار