طريقة المحافظة على تعلم اللغة الانجليزية في 5 نصائح طريقة المحافظة على تعلم اللغة الانجليزية في 5 نصائح - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الأربعاء، 11 يناير، 2017

طريقة المحافظة على تعلم اللغة الانجليزية في 5 نصائح

مفهوم – تعلم لغة جديدة أمر رائع لكنه يحتاج إلى جهد مستمر للمحافظة على اللغة وتطويرها بشكل دوري، حيث أن الالتزام بلغتك الجديدة يحتاج منك إلى إتباع عدد من العادات والنصائح حيث أن التعلم لا حد له.
حافظ على دافعك عند تعلم أي لغة جديدة، من المهم أن تبقى متحمسًا ولديك دافع وألا تيأس من الوصول لهدفك الخاص بالطلاقة.
5 نصائح للمحافظة على تطوير تعلم اللغة الانجليزية:
1 – حافظ على هدف تعلم اللغة الخاصة بك بتذكير نفسك إلى أي مدى تريد تحقيق ذلك. فكر في كل الخبرات والفرص التي ستكون متاحة لك عندما تتقن اللغة الإنجليزية.
سوف تكون قادرًا على التحدث مع الناطقين باللغة الإنجليزية من جميع أنحاء العالم وإقامة علاقات جديدة ومثيرة، وسوف تكون قادرًا على التعامل مع الثقافة الناطقة بالإنجليزية مثلما لم تكن من قبل، وكذلك حياتك المهنية ستتغير على الأرجح نتيجة للمهارات اللغوية الجديدة الخاصة بك.
2 – الممارسة اليومية. إذا كنت تريد لاكتساب الطلاقة بسرعة، تحتاج إلى الالتزام بممارسة يومية .
تعلم لغة جديدة يعتمد على التكرار، فإذا كان وقت الانتظار بين دورات الدراسة وقتاً طويلاً ، سوف تنسى كل شيء تعلمته مسبقاً، وبالتالي يجب أن تبدأ من جديد، مما يؤدي لضياع الوقت.
مع ذلك لا ينبغي الدراسة كثيرا جدًا حتى لا تمل اللغة الإنجليزية-حاول إبقاء الأمور مثيرة للاهتمام بإكمال مهمة مختلفة كل يوم– يوم واحد للقراءة، ويوم واحد للاستماع والفهم، يوم واحد للكتابة، يوم واحد لدراسة قواعد اللغة، إلخ.
وبالرغم من ذلك لا ينبغي ابدأ أن تدع فرصة لممارسة تكلم الإنجليزية، فهذا هو رقم واحد وأهم شيء يمكنك القيام به لاكتساب الطلاقة.
نتيجة بحث الصور عن ‪learning‬‏
3 – تدريب نفسك على التفكير باللغة الإنجليزية. الطريقة الوحيدة للانتقال من ‘جيد جداً في اللغة الإنجليزية إلى الطلاقة تدريب عقلك ليفكر باللغة الإنجليزية.
قم باستمرار بالترجمة من اللغة الأصلية الخاصة بك إلى الإنجليزية والعودة مرة أخرى داخل راسك وهذا سيوفر الوقت والطاقة. كل لغة لديها فروق دقيقة خاصة ومميزة، مما يجعل من المستحيل ترجمتها بدقة من لغة إلى أخرى في بعض الحالات.
كنتيجة لذلك، سوف تتدفق اللغة الإنجليزية المنطوقة والمكتوبة بتلقائية وبطلاقة أكثر إذا كان يمكنك فقط تدريب الدماغ على التفكير باللغة الإنجليزية. فكر بها كصمام تبديل –عندما يحين الوقت للتواصل باللغة الإنجليزية، تحتاج إلى تشغيل العقل باللغة الإنجليزية وعلى العقل الذي يستخدمك لغتك الأصلية الخروج!
4 – اصنع صداقات مع ناطقين باللغة الإنجليزية. يعتبر من أعظم اختبارات الطلاقة لأي شخص يتحدث لغة أخرى وضعه في غرفة مع مجموعة من الناطقين الأصليين وملاحظة إذا كان بإمكانه المتابعة و المساهمة في الحوار .
أفضل طريقة لتحقيق هذا المستوى من الطلاقة الحصول بعض الأصدقاء الناطقين بالإنجليزية و لقائهم في نطاق اجتماعي، كمقهى مثلًا.
بهذه الطريقة، سوف تكون مجبرا على التحدث باللغة الإنجليزية إذا كنت تريد أن تتفاعل مع زملائك، ولكنك لن تشعر بأن هذا عمل أو دراسة لأنه سوف يكون لديك الكثير من المرح!
5 – لا تخش من ارتكاب الأخطاء. أن أكبر عقبة تقف في طريق تعلم لغة جديدة هو الخوف من الوقوع في الخطأ.
هذا الخوف لا يخدم أي غرض–أنه مجرد عائق يمنعك من الوصول إلى الطلاقة.
تذكر أن الجميع أخطأ من قبل عندما كانوا يتعلمون لغة جديدة–فهذا هو حق المرور. سوف تنال بالتأكيد نصيبك من اللحظات الصعبة أو المحرجة عندما تقول عن طريق الخطأ شيئا وقحًا أو غير صحيحة، ولكن هذا كله جزء من المرح.
تذكر أيضا أنت لا تسعى لتحقيق الكمال عند تعلم التحدث باللغة الإنجليزية، بل أنت تهدف للتقدم. الوقوع في أخطاء هو جزء من عملية التعلم، وسوف يساعدك لتصبح أفضل، لهذا اعتنق هذا المبدأ!.

موضوع : طريقة المحافظة على تعلم اللغة الانجليزية في 5 نصائح
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار
اعلان 1
اعلان 2