تويوتا كامري 2018 .. جيل جديد مختلف كليا تويوتا كامري 2018 .. جيل جديد مختلف كليا - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الأربعاء، 11 يناير، 2017

تويوتا كامري 2018 .. جيل جديد مختلف كليا

منذ منتصف العام الماضي و شركة تويوتا موتورز تشوقنا للسيارة تويوتا كامري 2018 الجديدة خاصة بعد ان شاهدنا الصور المسربة لها اثناء القيام بعمل اختبارات منذ ثلاثة اشهر ، اما اليوم و خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات فقد تم التدشين الرسمي للموديل الجديد و لك أن تعلم فخلال هذا العام تم الكشف عن العديد من السيارات موديل 2018 المستقبلي .

السيارة تويوتا كامري 2018 جاءت مختلفة بصورة كلية عن الموديل الحالي منها تويوتا كامري 2017 فقد حصلت على تحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي منها و كذلك في مواصفات المحرك ، و من الجدير بالذكر فمع بداية عام 2016 جاءت تويوتا كامري بتحديثات فيس ليفت للجيل الماضي و كانت تحديثات مميزة للغاية ولكن هذا الامر كان مجرد مقدمة للتحديث الضخم مع الجيل الجديد .

السيارة تويوتا كامري واحدة من اقدم السيارت في تاريخ الشركة المصنعة فقد ظهرت لاول مرة في الاسواق عام 1979 و قد ظهر منها في الاسواق حتى الان 8 اجيال حيث كانت متوفرة باكثر من نسخة ثم بعد ذلك اصبحت بنسخة سيدان واحدة فقط ، الجيل الماضي كان يطلق عليه طراز XV50 و الذي بدأ بالظهور في عام 2011 و استمر حتى العام الحالي 2017 و بذلك يكون الجيل الجديد تويوتا كامري 2018 هو الجيل التاسع باسم طراز XV60 .

ما الجديد في تويوتا كامري 2018 ؟ : 
اولا عليك ان تعرف بان ابعاد تويوتا كامري 2018 قد زادت و هو ما يوفر مساحة داخلية اوسع للسائق و الركاب كذلك انخفض ارتفاع السيارة و هو ما يعطي لها لمسة رياضية انيقة ، من الطبيعي ان ياتي الشبك الامامي مختلف كليا عن التصميم السابق و نرى السيارة تأتي بنسختين الاولى للفئة العادية و هي عبارة عن بعض الشرائح العريضة و الثانية عبارة عن شبك مغزلي للفئات العالية .

و نرى الشبك في النسختين كبير الحجم و ضخم بالاضافة الى فتحات التهوية على جانبي المصد الامامي كذلك جاءت المصابيح الامامية بتصميم حاد مسحوب الى طرفي السيارة بتقنية ليد كما تم اضافة بعض التمويجات على غطاء المحرك و على جانبي السيارة ، اما من الجهة الخلفية فنرى الاسطبات ضخمة و ممتدة حتى اسفل المصد بالاضافة الى بعض الزوائد الرياضية و 4 مخارج عادم للوقودج بتصميم دائري .

و على الرغم من ان تحديث التصميم الخارجي كان ملفت النظر الا ان داخلية السيارة جاءت بتصميم مختلف كليلا فابرز ما يلفت انتباهك هو الكونسول الوسطي كبير الحجم ذو تصميم انسيابي و به شاشة ملاحة كبيرة بمقاس 7 بوصة بالاضافة الى مجموعة من الازرار و الذي اختلف بشكل كبير عن سابقه ، و نرى التابلوه الامامي انسيابي و به انوار ليد و يتوافر بها خاصية عرض المعلومات على الشاشة الامامية بينما عجلة القيادة فهي ذات تصميم رياضي و كذلك المقاعد .

و تأتي هذه السيارة بالعديد من التقنيات الهامة و التي منها خاصية التنبيه عند الخروج من المسار و مثبت السرعة و خاصية النقطة العمياء و كاميرا لعرض ما حول السيارة و خاصية التنبية عند الاصطدام ، و بذلك يتوقع ان تكون السيارة منافسة بصورة كبيرة لكل من هوندا اكورد و مازدا 6 .

مواصفات محرك تويوتا كامري 2018 : 
ستتوافر السيارة بنسختين من المحرك ، النسخة الاولى سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 178 حصان و عزم الدوران 230 نيوتن متر مع ناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيكي بينما النسخة الثانية و هي الاعلى سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر .

اسعار تويوتا كامري 2018 : 
حتى الان لم تعلن شركة تويوتا عن الاسعار الرسمية للسيارة و من المتوقع ان نتعرف عليها خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 ، اما عن اراء محبي السيارة كامري فقد تباينت ردود الفعل فمنهم من يرى ان التصميم السابق كان ارقى و انسيابي بشكل افضل خاصة التصميم الخارجي و منهم من يرى ان التصميم الحالي افضل ، شاركنا برأيك في التعليقات .

موضوع : تويوتا كامري 2018 .. جيل جديد مختلف كليا
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار