هوندا اوديسي 2018 .. الجيل الخامس و الجديد هوندا اوديسي 2018 .. الجيل الخامس و الجديد - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الأربعاء، 11 يناير، 2017

هوندا اوديسي 2018 .. الجيل الخامس و الجديد

خلال الفترة الحالية تقام فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات 2017 و خلال هذا المعرض سنرى العديد من السيارات الجديدة و التي غالبا ستكون موديل 2018 القادم ، شركة هوندا حضرت هذا المعرض و كشفت عن اول مفاجأة لها و هي هوندا اوديسي 2018 التي حصلت على تحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي منها خاصة و انها بداية جيل جديد وهو الجيل الخامس .

السيارة هوندا اوديسي بطبيعة الحال تعتبر واحدة من السيارات الميني فان العائلية و التي توفر من الداخل مساحة كبيرة للركاب و ايضا مساحة للتخزين في الصندوق الخلفي مما يجعها واحدة من ابرز السيارات المنافسة في الاسواق العالمية و لك ان تعلم فالسيارة يتوافر منها نسختين و ما يصلنا في الاسواق العربية هي نسخة امريكا الشمالية .

و سنلقي نظرة سريعة على تاريخ السيارة هوندا اوديسي نسخة شمال امريكا و التي ظهرت بالاسواق لاول مرة في عام 1994 باعتبارها واحدة من السيارات الواجن ذات الخمسة ابواب و قد استمر الجيل الاول منها حتى عام 1998 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و بداية من هذا الجيل فقد تم تغير تصميم السيارة لتصبح ميني فان عائلية حيث استمر هذا الجيل حتى عام 2004 و يعتبر الاكثر انتشارا .

ثم ظهر الجيل الثالث في عام 2004 و استمر حتى عام 2010 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الرابع الاكثر رقي و اناقة و مازال مستمر في الاسواق حتى العام الحالي 2017 و يعتبر موديل هوندا اوديسي 2018 هو بداية الجيل الخامس و الجديد .

ما المميز في السيارة هوندا اوديسي 2018 ؟ : 
على الرغم من اعتبار الموديل الجديد اوديسي 2018 هو بداية جيل جديد الا ان التصميم الخارجي منها جاء مطابق بنسبة كبيرة للموديل السابق مع بعض الاختلافات البسيطة ، حيث نجد نفس الشبك الامامي السابق و اضافت في وسطه الشركة اطار مع الكروم اللامع و الذي يصل بين المصابيح الامامية و جاءت هذه المصابيج بتصميم اصغر حجما و حاد مسحوب الى طرفي السيارة بتقنية ليد و في اسفل المصد نجد فتحات التهوية الثلاثة ذات التصميم الرياضية و مصابيح الضباب جاءت مقسمة الى جزئين الاول مستطيلي و الثاني دائري .

كذلك على جانبي السيارة نجد بعض الانحناءت ذات التصميم الانيق و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 19 بوصة ، و من الجهة الخلفية جاءت الاسطبات كبيرة الحجم ذات تصميم حاد مسحوب الى طرفي السيارة و يوجد اطار من الكروم اللامع عند مقبض الصندوق الخلفي و في أعلى المصد نجد جناح رياضي .

ربما التحديثات الاكبر كانت من نصيب داخلية السيارة حيث ابرز ما يميزها هي الشاشات فنجد خلف الدركسون شاشة معلومات بمقاس 7 بوصة رقمية لتوضيح السرعة و معدل الوقود و غيره من الامور الخاصة بالسيارة بينما في وسط التابلوه الامامي نجد شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة و للمقاعد الخلفية يتدلى من السقف شاشة بمقاس 10 بوصة ترفيهية ، بينما المقاعد فعليها غطاء جلدي فاخر .

مواصفات محرك هوندا اوديسي 2018 : 
هذه السيارة ستأتي بمحرك جديد سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 280 حصان مع ناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيكي .

اسعار هوندا اوديسي 2018 : 
حتى الان لم يتم الكشف الرسمي عن سعر السيارة و لكن يتوقع ان يبدأ سعرها من 31,000 دولار و حتى 46,000 دولار .

موضوع : هوندا اوديسي 2018 .. الجيل الخامس و الجديد
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار
اعلان 1
اعلان 2