15 عامل هو الأعلى جذبًا للسياحة في اندونيسيا 15 عامل هو الأعلى جذبًا للسياحة في اندونيسيا - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الخميس، 12 يناير، 2017

15 عامل هو الأعلى جذبًا للسياحة في اندونيسيا

تعد اندونيسيا من أهم الدول الأسيوية جذبًا للسياح تحتوي على جزر الأرخييل التي تحتوي على كنوز ثقافية لا تعد ولا تحصى بجانب المناظر الطبيعية والمدن الخلابة ، تعد اندونيسيا من المغامرات السياحية سوف تكتشف بها المعابد القديمة والبحيرات البركانية والشالات والغوص والغطس بالمياه والتجول في الشوارع المزدحمة في جاكرتا والذهاب لقرى التراثية وتناول الطعام الاندونيسي المميز والسباحة في الشواطئ ، لذلك فالذهاب إلى اندونيسيا بمثابة مغامرة حقيقية لذلك سوف نتعرف على 15 عامل هم الأعلى تقيمًا للسياحة في اندونيسيا.

1-الشواطئ في بالي:

تعد جزيرة بالي من أكثر الجزر ذات الشهرة الواسعة في اندونيسيا هي من البقاع المميزة جدًا تمتاز بكمية من الثقافة التقليدية الأسيوية وامتزاج رائع للأعراق والثقافات تمتزج بشواطئ بالي الرمال الدافئة مع المياه الزرقاء وغروب الشمس من خلف الجبال والتلال ، هي مناسبة لمن يحبون ركوب الأمواج مع لحظات الغروب الجميلة يوجد عدد من المطاعم والأنشطة المرحة كالغطس والغوص هي بالطبع مناسبة لمن يبحث عن الاستجمام والاسترخاء والهدوء الممزوج بالمتعة، بجانب الرياضات المائية التي تطفي جانب من المتعة والجمال.

2- معبد Borobudur بوروبودور:

من المعابد التي تنتمي لطائفة البوذية يقع في ماجيلانج في جاوة الوسطى تم بناءه في عهد سلالة سيلندرا خلال أواخر القرن الثامن  أوائل القرن التاسع  الميلادي بالتحديد ما بين أعوام 760 و 830 م، هو مبنى مكون من ثلاث طبقات القاعدة هرمية بها خمس مصاطب مربعة متركزة ثم يعلوها الجذع المخروط الذي يحتوي على المنصات الدائرية ويتوسطها أضرحة الجدران مزينه بنقوش أما المساحة الإجمالية للمعبد تقدر بحوالي 2500 متر تقريبا يحيط به عدد من المنصات الدائرية تم ترميم المعبد من قبل منظمة اليونسكو في سبعينيات القرن العشرين 1972م، يشكل المعبد عامل جذب سياحي كبير جدًا لاندونيسيا .

الموقع الالكتروني: http://ift.tt/2dIXRqT

3-مشاهدة إنسان الغاب  البورنيري Orangutans of Borneo :

لن تكتمل الرحلة إلى اندونيسيا دون رؤية تلك الحيوان إنسان الغاب من المخلوقات الجميلة المهددة بالانقراض، تحاول اندونيسيا توفير بيئة لنمو وعيش الحيوان هو من فصيلة الرئيسيات يوجد في أماكن سياحية كثيرة وغابات سومطرة   والمركز الأصلي له هو  Bohorok.

4-جزر جيلي Gili Islands:

تعد جزر جيلي من أهم الجزر بمدينة لومبوك ارتفعت شعبيتها بين السياح لسنوات طويلة خاصة في الفترة الأخيرة توفر فرصة مميزة لإستمتاع بجمال الشواطئ والمياه الزرقاء الصافية والغوص في محمية السلاحف ، حيث يمكنك مشاهدة السلاحف العملاقة والاستمتاع برياضة التجديف ، سوف تجد مراكز متخصصة لرياضة اليوجا توفر الجزر المكان الأكثر شعبية لمحبي الثقافة الاندونيسية التقليدية سواء في الأطعمة أو العادات والتقاليد.

العنوان: Gili Islands, Gili Indah, Pemenang, North Lombok Regency, نوسا تِنجارا بارات، إندونيسيا.

5- منتزه كومودو الوطني Komodo National Park:

لمشاهدة المخلوقات الأسطورية الاندونيسية أهم ما يمكن مشاهدته التنين dragon يوجد عدد من الحيوانات الشرسة لا تجدها في أي مكان أخر تم إدراج الحديقة كأحد أهم معالم التراث العالمي لدى منظمة اليونسكو هو عبارة عن خمس جزر رئيسية يوجد عدد من المناطق البحرية المميزة هي الأغنى في العالم بالنباتات والحيوانات يمكنك الاستمتاع برحلة القوارب البحرية .

العنوان: Komodo National Park, Komodo, Kabupaten Manggarai Barat, Nusa Tenggara Tim., إندونيسيا

الموقع الالكتروني: http://ift.tt/2jmbjkS

6- غابة القرود المقدسة في أوبود Sacred Monkey Forest, Ubud:

هي من المراكز الثقافية البارزة في جزيرة بالي يمكنك أن تستشعر فيها بعظمة الجزيرة القديمة يوجد عدد من القرود لا توجد في أي مكان بالعالم إلا بها تستطيع رؤية القرود طويلة الذيل الشائعة في جنوب شرق آسيا  لاشك هي من التجارب الجميلة في اندونيسيا.

الموقع الالكتروني: http://ift.tt/1kRzh4X

7-جبل برومو Mount Bromo:

من أكثر البراكين النشطة في العالم من بين أجمل الجبال شهرة وجمال في اندونيسيا يمكن مشاهدة شروق الشمس من وراء الجبل هو مناسب لعشاق التصوير الضوئي عشاق تسلق الجبال وعشاق الطبيعة الساحرة يوجد بالجبل عدد من الجماعات العرقية التي تعود أصلها لعدة امبراطوريات قديمة .

8- تانا توراجا Tana Toraja:

من الأماكن الجميلة في مقاطعة سولاويزي الجنوبية توفر ثراء وتنوع الثقافة الاندونيسية تم بناءه على النمط المعماري  Tongkonan المنازل على شكل قارب مباني في غاية الروعة تستطيع أن تستمتع بحفلات الرقص التقليدي يحيط بالمنازل عدد من الكهوف الجميلة .

العنوان: Tana Toraja Regency, سولاوسي الجنوبية، إندونيسيا.

9- Kalimantan, Borneo:

من المناطق البرية الجميلة في اندونيسيا  واحدة من أكثر المناطق تنوع بالبيئة والأرض موطن لإنسان الغاب والطيور البرية يمكن السفر حول نهر Kapuas الأطول في اندونيسيا يمكن الاستمتاع بعدد من الرحلات لغابات حول المكان مثل منطقة محمية في كاليمانتان الغربية.

10- بحيرة توبا Lake Toba:

أحد عجائب الطبيعة في اندونيسيا بحيرة فوق بركان خامد تشكلت قبل 69000 و 77000 سنة ، البحيرة على عمق كيلومترا مربعا لا يزال يوجد نشاط بركاني من وقت لأخر ولكن البركان خامل يمكن ممارسة عدد من الأنشطة المبدعة كالسباحة والتجديف وصيد الأسماك والتجول بعصا بالماء وركوب الدرجات الهوائية والسير حول البحيرة وتسلق الجبل.

11- جبل Mount Krakatau:

جبل كراكاتو من الجبال التي شهدت ثورة بركانية عام 1883م نتيجة لاندلاع عدد من الثورات بسبب الظروف المناخية يستمر في الدخان يعد الجبل من المزارات السياحية التي يفضلها كثير من السياح لمشاهدة انبعاثات البركان.

12-جيل رينجاني Gunung Rinjani:

من البراكين الشهيرة أيضا في اندونيسيا يقصده عدد كبير من السياح خاصة مصوري الطبيعة والاند سكيب أخر اندلاع للجبل كان في أواخر القرن الثالث عشر يقع بالجبل بجيرة كالديرا المميزة  يوجد بالقرب من الجبل حديثة رينجاني الوطنية هي بقعه عدد من الحيوانات مثل الأسود النادرة وقرود الأبنوس المهددة بالانقراض طويلة الذيل والببغاء المتوج وأنواع غريبة أخرى من الحيوانات .

الموقع الالكتروني: http://ift.tt/WhjbY8

13-  معبد تاناه لوط Pura Tanah Lot:

من المعابد الأكثر شهرة تشكل من صخور البحر يمكن ممارسة عدد من الأنشطة أهمها التصوير سيلفي أمام المعبد وشراء الهدايا التذكارية من الأكشاك المقابلة له.

الموقع الالكتروني: http://ift.tt/1522EH5

14- جزر باندا Banda Islands:

يوجد حوالي 10 جزر تقع على حافة جزيرة باندا عمقها 6500 متر هي موطن تجار التوابل في اندونيسيا يوجد بها عدد من البحارة والغواصين أهم الأنشطة بالجزيرة هي الغطس  وركوب القوراب المائية.

15-  حقول الأرز Jatiluwih Rice Fields, Bali:

حقول الأرز المتدرجة في بالي واحدة من أهم المعالم الأكثر جذبًا للسياح في اندونيسيا يوجد عدد من الرحلات يمكن الاشتراك فيها من الفندق تم ادراجها من قبل منظمة اليونسكو ضمن معالم التراث العالمي ..

كانت تلك أهم 15 معلم هو الأعلى تقييمًا للسياحة داخل اندونيسيا ..

موضوع : 15 عامل هو الأعلى جذبًا للسياحة في اندونيسيا
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار