يتعهد زيادة قواته في حلب.. ويؤكد: أموالنا تأتي من إيران ولا تمر عبر المصارف .. ومنشق: نصر الله فقد عقله يتعهد زيادة قواته في حلب.. ويؤكد: أموالنا تأتي من إيران ولا تمر عبر المصارف .. ومنشق: نصر الله فقد عقله - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
السبت، 25 يونيو 2016

يتعهد زيادة قواته في حلب.. ويؤكد: أموالنا تأتي من إيران ولا تمر عبر المصارف .. ومنشق: نصر الله فقد عقله

بثت قناة المنار يوم امس الجمعة خطاب للامين العام لحزب الله الارهابي بمناسبة مرور 40 يوماً على مقتل قائده العسكري مصطفى بدر الدين في سورية واصل فيه أكاذيبه وتطاوله على السعودية، وتركيا واتهامهما بإرسال الآلاف ممن وصفهم بـ”الإرهابيين” إلى شمال مدينة حلب السورية، التي تشهد معارك قوية بين قوات نظام بشار، والثوار.

 
وتعهد في الوقت نفسه زيادة وجود الحزب في حلب السورية، مدعيا” أن القتال دفاعاً عن المدينة الشمالية هو «دفاع عن بقية سورية وعن الأردن الذي دفع قبل أيام بعض اثمان الاخطاء في دعم الجماعات المسلحة، ودفاع أيضاً عن لبنان والعراق».

 
واضاف: ان العقوبات التي طبقتها المصارف اللبنانية على الحزب لا تقدم ولا تؤخر فكل تمويل حزبه و ما يريده ياتيه من ايران ولا يمر عبر المصارف، وزعم نصر الله: “نحن نساعد السوريين في سوريا والعراقيين في العراق، ولكننا ندافع أيضًا عن لبنان”، موضحًا أن “المقاتلين في العراق ضد “داعش”، طلبوا مساعدة فورية من “حزب الله”، بعدد معين من كوادره وقيادييه، وعند الفجر كان العدد المطلوب جاهزًا للانطلاق”.

 
وأشار نصر الله إلى أن الحزب خسر 26 قتيلاً خلال المعارك التي خاضها في سوريا ولبنان منذ بداية يوينو الجاري، وأن هناك أسيرًا واحدًا فقط للحزب.
وفي السياق ذاته، أكد منشق عن حزب الله، أن حسن نصر الله فقد عقله بعد الهزائم المتكررة التي تلقاها في سوريا على يد المعارضة.

 
وأضاف: حسن نصر الله، خرج من سردابه بعد أن تأكد أن الطيران الروسي يحميه، وأخذ في النهيق والتطاول على السعودية والدول العربية، لأن الضربات كانت موجعة، وآخرها ضربة البحرين، بعد أن سحبت الجنسية من الإرهابي الإيراني عيسى القاسم، ووجهت ضربة قاتلة للمشروع الإيراني في المملكة، واللافت خلوخطابه عن مهاجمة اسرائيل واستبداله بالهجوم على المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

 
ويذكر ان نصر الله كان قد زار دمشق قبل القاء خطابه حسبما نقلت وكالة انباء ايرنا الايرانية.

التدوينة يتعهد زيادة قواته في حلب.. ويؤكد: أموالنا تأتي من إيران ولا تمر عبر المصارف .. ومنشق: نصر الله فقد عقله ظهرت أولاً على الأيام.

موضوع : يتعهد زيادة قواته في حلب.. ويؤكد: أموالنا تأتي من إيران ولا تمر عبر المصارف .. ومنشق: نصر الله فقد عقله
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار