يا من بحثتٓ عن العطورِ جميلها ليكون عطرُك في الأنام نسيما هل لي بأن أُهديك عطراً فاخراً وهو الدواءُ إذا غـٓدوتٓ سقيـما هو قولُ ربّ الخلقِ في قرآنـــه صلّوا عليه وسلّموا تسليما ﷺ يا من بحثتٓ عن العطورِ جميلها ليكون عطرُك في الأنام نسيما هل لي بأن أُهديك عطراً فاخراً وهو الدواءُ إذا غـٓدوتٓ سقيـما هو قولُ ربّ الخلقِ في قرآنـــه صلّوا عليه وسلّموا تسليما ﷺ - عربنهايت

ابحث

Google
قد يعجبك
الجمعة، 14 أغسطس، 2015

يا من بحثتٓ عن العطورِ جميلها ليكون عطرُك في الأنام نسيما هل لي بأن أُهديك عطراً فاخراً وهو الدواءُ إذا غـٓدوتٓ سقيـما هو قولُ ربّ الخلقِ في قرآنـــه صلّوا عليه وسلّموا تسليما ﷺ

يا من بحثتٓ عن العطورِ جميلها ليكون عطرُك في الأنام نسيما هل لي بأن أُهديك عطراً فاخراً وهو الدواءُ إذا غـٓدوتٓ سقيـما هو قولُ ربّ الخلقِ في قرآنـــه صلّوا عليه وسلّموا تسليما ﷺ
موضوع : يا من بحثتٓ عن العطورِ جميلها ليكون عطرُك في الأنام نسيما هل لي بأن أُهديك عطراً فاخراً وهو الدواءُ إذا غـٓدوتٓ سقيـما هو قولُ ربّ الخلقِ في قرآنـــه صلّوا عليه وسلّموا تسليما ﷺ
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من آراء الزوار